طلب استعطاف من اجل التوضيف في حراس الأمن الوطني

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

إلى السدة العالية بالله أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده

الموضوع : طلب استعطاف من اجل التوضيف في حراس الأمن الوطني

رقم 114 السيدة فاطمة والحاج علي القاطنة بحي العسكري تاويمة الناضور المستعطف :

مولاي صاحب الجلالة :
بعد الوقوف إجلالا وتعظيما وتقديم ما يليق بمقامكم الشريف من الطاعة والإجلال والوفاء وتقديم آيات ولائي وإخلاصي وتعلقي بأهداب العرش العلوي المجيد راجيا من الله جل وعلا أن يحفظكم بعينه التي لاتنام وان يقر عينكم بولي عهدكم المحبوب مولاي الحسن والأسرة الملكية وان يديم عليكم نعمة الصحة والعافية وان يحقق على يديكم الكريمتين كل ما تصبو إليه هذه الأمة من تقدم ورفاهية وازدهار انه سميع مجيب وبالاستجابة جدير.

مولاي صاحب الجلالة :

إنني طارقة باب جنابكم الشريف طالبتا ومستعطفتا شخصكم الكريم من أجل طلب مساعدة منك لولوج أبنائي لصفوف
حراس الامن و العمل في خدمة و طنهم الغالي فـأنا أرملة الجندي المتقاعد الهوس محمد رقم البطاقة الوطنية355507 S
أحد قدماء المحاربين والمشاركين ضمن المسيرة الخضراء تحت قيادة والدكم جلالة الملك الحسن التاني رحمه الله . لدي عائلة مؤلفة من إبنين عاطلين عن العمل ،أتقاضى راتبا عن زوجي المتوفي لا يتعدى 795 درهم في الشهر لا يكفي حتى لإقتناء الحاجيات الأساسية .

مولاي صاحب الجلالة :

لم ينقطع رجائي في شخصكم الكريم ، كونكم الرحيم والعطوف على جميع المغاربة ، تبتغون بذلك مرضاة الله تعالى فيما تقومون به من أعمال جليلة وخالدة لهذا البلد العزيز الذي حباه الله بملك همام يرعى شؤونه ويعطف على مواطنيه ، أن تأمروا حفظكم الله ورعاكم بقبول انخراط احد إابنيَ :
خالد الهوس29 سنة حاصل على شهادة البكالوريا سنة 2007 رقم البطاقة الوطنية 599937 S
جواد الهوس26 سنة حاصل على شهادة البكالوريا سنة 2009 رقم البطاقة الوطنية 683293 S
ضمن صفوف حراس الامن والإستفادة من النسبة المخصصة لقداماء المحاربين و مكفولي الأمة لهده السنة، ودمتم دخرا وملادا لهده الامة.
.
أبقاكم الله يامولاي ملاذا أمينا لهذه الأمة منارا هاديا يضئ طريقها ويوجه خطاها وحصنا حصينا لسيادتها وعزتها ورائدا قائدا لأمجادها ومفاخرها ونبع الإلهام لها وسدد خطاكم وعزز مسعاكم وإحاطة جلالتكم بالعناية الربانية رافلين في سرابل العزة والمجد وحلل السؤدد والفخار مكللين باكليل التأييد والانتصار وأسدل على جلالتكم رداء الصحة والعافية وشملها بالألطاف الربانية وحقق على يديكم وفي عهدكم مايصبو إليه شعبكم من بلوغ مدارج الرقي وقمة المناعة واقر عينكم بسمو ولي عهدكم الأمير الجليل مولاي الحسن وسائر أفراد أسرتكم الشريفة انه سميع الدعاء وبالاستجابة جدير.

المرفقات :
رقم الهاتف: 0665239652

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *