شكاية وتضلم الى صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله

الرجاء رفع طلبي الاستعطافي الى السدة العالية بالله جلالــة المــلك محمد الســادس المنصــور بالله من أجل إنصـافي في الظــلم والحيـف الذي طالني في موضوع حرمــاني من هبــة ملكيـة.

السلام على مقامكم العالي بالله ورحمة الله تعالى وبركاته

بعد تقديم فروض الطاعة والولاء والبيعة من خادم الأعتاب الشريفة سائلا من المولى عز وجل أن يحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم وان يقر عينكم بولي العهد المحبوب صاحبالسمو الملكي الأمير مولاي الحسن والأميرة الجليلة للا خديجة والأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية المجيدة إنه سميع مجيب.
يتشرف خادمـكم المطيــع عــثــمــان الــمــيــيــوي، EL MAYYEOUI OTHMAN المغربي الجنسية ، الكاملا لأهلية ، الحامل للبطاقة الوطنية رقم: LE 15571 القاطن بحي الأغراس شارع تفريست رقم 02 مرتيل. الهاتف/0666979899
أن يرفع الي مقامكم السامي والرجاء حاصل والاستجابة منشودة لتتفضلوا بإعطاء تعليماتكم السامية لإصباغ أياديكم البيضاء علي طلبي الاستعطافي الذي أرفع اليكم من خلاله مظلمتي حول حرماني من هبتكم المولوية التي كنت قد تفضلتم ومننتم بها على خادمكم سنة 2010 بشارع ميرامار بمرتيل, حيث تم تقديم ملتمسي في الحصول علي مأذونية سيارة أجرة التي لم ترى النور لحد الان رغم انني طرقت جميع الابواب وقصدت جميع المصالح الادارية قصد تمكينني من الهبة التي اصبغتموها علي, حيت توجهت مرارا وتكرارا إلى قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بعمالة المضيق الفنيدق قصد ايفادي بمسار موضوع المأذونية غير انهم يصرخون في وجهي ويسيؤون معاملتي ويؤكدون ان لا شيئا من هذا القبيل لديهم .

مولاي صاحب الجلالة والمهابة وصبط الرسول الامين وسليل الدوحة العلوية الشريفة ، أثقلت كاهلي تقلبات الدهر، وأقعدتني نقص الموارد المادية عاجزا عن مجارات المساطير الإدارية وأمام تعنت مصالح العمالة التي تؤكد لي في كل مرة ألتجأ إليها على أنه ليس هناك أي ملف بهذا الشأن في غياب أي إثبات على صحة هذه المعلومات .
فإنني أستعطفـكم من خلال رسالتي هاته اعطاء تعليماتكم المولوية المطاعة قصد تفعيل إجراءات عملية لتمكيني من الاستفادة من الهبة التي تفضلتم بها علي .
أختم طلبي وكلي امل ورجاء في أن ينال شرف اهتمامكم وجزيل عنايتكم المولوية لما عهدناه في مقامكـم العالي بالله من انصات المستضعفين والمظلومين ابقاكم الله ذخرا وملاذا لهذه الأمة والسلام على المقام العالي بالله .

حرر بمرتيل في : 16/03/2014

خادم الأعتاب الشريفة : عثمــــــان المــــيـــيـــوي

غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *