best quality replica watches

ابني المجند اختفى ولا أعرف أين هو

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الفاضـــل رئيس المجلس العسكري المشير / حسين طنطاوى
ووزير الدفاع
(( استغاثة ))
تحية طيبة وبعد ،،،
مقدمه لسيادتكم / محمد محمد إبراهيم الزنقلي – مدرس والمقيم بقرية البوصيلي – مركز رشيد – محافظة البحيرة .
الموضوع
حيث أن نجلي / عمرو محمد محمد إبراهيم الزنقلي – مجند بالقوات المسلحة بالمنطقة الغربية باللواء 22 مدرع سرية 422 خدمات طبية وذلك بمنطقة حباطة بالسلوم وهو مجند منذ أكثر من عام ونصف وباقي له من مدة الخدمة ستة اشهر فقط .
إلا أنني يوم 26/5/2011 باتصال من قائد اللواء الموجود بها نجلي وذلك علي تليفون منزلي يخبرني فيه بأن نجلي غير موجود بالوحدة وأنهم يقومون بالبحث عنه ويسألونني عنه رغم انه متغيب من 25/5/2011 في مشروع مناوره على حدود ليبيا .
وحيث انه مازال حتي الآن غير معلوم مكانة وكل ما أقوم بالاتصال بالوحدة يخبروني فيما انه لازال غير موجود ولا يعلمون عنه أي شيء وبلغني انه غير مسئول عنه وابحث عنه لان الضباط تركته في مكان المناورة فهل أنا المسئول عنه أم قائد الكتيبه وطلبت من قائد الكتيبه أن ابحث عنه بنفسي فرفض باتصال من قائد الفرقة وقال ممنوع .
وحيث أن نجلي هذا هو قرة عيني التي أري بها وسندي في الحياة ونحن الآن في حالة لا يعلمها إلا الله خاصة والدته وأشقائه الذين لا ينقطع بكائهم .
لذلك
أرجو من سيادتكم عمل اللازم نحو هذه الواقعة ومعرفة مكان نجلي وإعلاني بكل ما جري له حتي وإن كان قد حدث له مكروه حتي نطمئن وترقد عيوننا التي لا تنام .

وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام

تحريرا في 5/6/2011 م

مقدمه لسيادتكم
محمد محمد إبراهيم الزنقلي
قرية البوصيلي – مركز رشيد – محافظة البحيرة
ت/ 2981519/045

By: محمد محمد ابراهيم الزنقلى

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *