تسديد ديوني

بسم الله الرحمن الرحيم
سيدي / فـــــاعل خيــــــــــــر حفظكم الله ورعاكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد /

تكفى تكفى تكفى تكفى
يا من توجه إليك الآمال , ويا جميل الشمائل يا من بساحتك تحط الرحال , إليك يا صاحب الساحة الفيحاء , والشيم الحسناء , والأيادي البيضاء , والأعمال الخيرة التي يضرب بها الأمثال , فكم من مكارم أسديتموها , ونعم أعطيتموها , ونفوس أسعدتموها ..
أتقدم لكم ياسيدي / طامعا” في عطفكم وكرمكم الذي غمر الجميع وأوجز مأساتي في أنني مواطن بسيط تجاوز ( سبع وعشرون عاما” من عمري ) أسرة مكونة من ( 3) ينتظرون عطفكم وسخاء كرمكم لاحرمكم الله آجر أعمالكم الخيرة .
سيدي / إن مأساتي الحقيقية أنني قد لجأت للدين من أجل التغلب على بعض الظروف , ولكنني أصبحت أسدد الدين بدين آخر , حتى تراكمت الديون على كاهلي وبلغت ( 155,191 الف ريـال ) , مطلوبه لدى بنك الراجحي , و (117,270الــف ريــــال ) مطلوبه لدى شركة تأجير الالات والعقار والسيارات , و( 45000 الـف ريـال ) مطلوبه لدى بنك تسليف بعد كفاله قد كفلة امي بها ولم اسدد منها شي اللى حد الان , اجمالي المبلغ ( 317,461 الــف ريــال )
.فأنتم ياسيدي / قبلة آمال القلوب المحرومة , وموضع إحسان إلى النفوس المظلومة , أنتم بحر لا يظمأ وارده , أهدافكم ومبادئكم السامية رفع معاناة كاهل من يلجئ إليكم بعد الله .
ياسيدي . إنني ألوذ بكم بعد الله , مناشدا” فيكم المروءة والشهامة والكرم بمساعدتي , ومد يد العون لي , فوضعي حرج , وظروفي قاسية , وسيئة , أريدكم ياسيدي أن تنظرون لي بعين الرأفة والشفقة والتكرم بمساعدتي من آجل تسديد ولو جزء بسيط من ديوني ألتي قصمت ظهري وباتت تهددني حتى في منامي .
لن أطيل عليكم ياسيدي ولكنني في ختام رسالتي هذه أحس بثقة ويقين في نفسي إنني لن أرجع خائبا” من بحر كرمكم وعطفكم الزاخر , لأنكم مبلغ الهمم , وملتقى الفضائل ومعدنها , ومرتع المحامد وموطنها ,,,,,
دمتم شمس فضل لاينالها كسوف , وضياء بدر لايناله خسوف .
رعاكم الله وأمدكم بعون وتوفيق من عنده ,,,,, والله يحفظكم ويمد في عمركم على طاعته .
مقدمه لكم / المواطن أبنكم :
جلال احمد عبدالله الغامدي رقم الجوال : ( 0548834449 )
رقم بطاقة الاحوال ( 1025165943 ) العنوان : ينبع البحر
المرفقات :: صور من العقود التى تثبت ذالك

غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *