رسالة الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد حفظة الله واطال في عمرة (نحب الامارات وأتمنى ان نعيش ونموت فيها)

الى سيدي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
تحية طيبة ملؤها الود والتقدير والاحترام لمقامكم السامي.
تعجز الكلمات وتحتار العبارات في وصف ما نكنه لك من احترام ياصاحب السمو، فما قدمته للافراد المواطنين والمقمين لا يختلف عليه اثنان ، فلك منا كل الشكر والعرفان بما تجود به يديك الكريميتن ودعمك المادي والمعنوي لنا.
يعلم الله كم نحبكم وكم نحترمكم شيوخ الامارات فأنتم رمز الخير ورمز العطاء والكرم أنا عشت انا وامي واخوتي على ارض الدولة 30 عاما ,نحبها ووننتمي اليها من غير جنسيه الامارت ومستعدون (انا واسرتي ) الى بذل كل ما في وسعنا لرد الجميل للحفاظ عليها وخدمتها الوقوف والدفاع عن دولتنا الحبيبة دولة الامارات. والى اي شيء تحتاجة منا في أصعب ظروف .
فنحن لانقدر ان ننكر الخير والكرم الذي غمرنا في هذة البلد المعطاء ومن شيوخها الكرام بداءا من بابا زايد برحمه الله ويسكنه فسيح جناته وبابا خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدوله اطال الله في عمره .
والدي وسيدي صاحب السمو مهما سطرت من كلمات فلن اوفيك حقك ، ولكن عزائي انك تعلم ما نكنه لك من حب مفرط واعجاب منقطع النظير بشخصيتكم الفذه التي أخذت الكثير من سمات الوالد القائد سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمة الله.
من قلبي ادعوا ان الله يديم عليكم الصحة والعافية وطول العمر والامن والامان والاستقرار لدولتنا الحبيبه ونرجوا من الله ومنكم ان تسمحوا لنا بأن نعيش ونموت في هذة البلد التي ولدنا وكبرنا فيها وكل زكريتنا هنا ولم نعرف بلد سوى الامارات اننا نشعر ان هذا البلد هو بلدنا الام .. عشنا اجمل ايام عمرنا واكلنا من خيرها سنين فرحنا مع افراحكم وحزنا مع احزانكم
ياصاحب السمو لا يوجد اي مكان أخر ننتمي اليه نحن نشعر بالضياع مجرد التفكير ان في اي لحظة ممكن نترك وطنا الأمارات، لعدم استقرار امورنا المادية والمهنية هنا ، والتهديد المستمر من القاونين الجديدة، وجنسيتنا من دوله فقيرة وغير مستقرة.. لاننا الصراحه نعتبر انفسنا مواطنين لانه الأمارات مسقط راسنا وعشنا فيها طفولتنا وتربينا علي اسس ومبادي حميده في هذه البلد ونحنا من دون جنسيتها لكن سوف نخدمها بالفطره لاننا وبكل بساطه ولدنا وعشنا فيها يعني انه همنا الاكبر بلدنا.
فكل ما اتمناه انا واسرتي هو الانتماء القانوني الذي يضمن لنا الاستقرار الدائم والأمان في هذة الدولة الحبيبة ومنحنا الجنسية ونكون احد افرادها المخلصين المستعدون في بذل الغالي والنفيس لخدمتها والحفاظ عليها والدفاع عنها.
اسأل المولى جلت قدرته ان يشملكم بحفظه وعنايته في حلكم وترحالكم ، وان يوفقكم دائما لما فيه خير البلاد والعباد ، واننا على يقين تام بأن ستظل الامارات بلدنا الحبيبه ستستمر في العطاء وبذل الخير للعالم بإذن الله بوجود سموكم الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

By: رحاب عبد الرحمن

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *