الباديه الشماليه

انا كنت احد افراد القوات لمسلحه الاردنيه وتم احالتي على التقاعد ولقد اكملت دراستي الجامعيه البكالوريس في العلوم السياسيه بعد التقاعد وعلى حسابي وانني ارغب بالتعيين في مدارس الثقافه العسكريه حتى لا اموت وانا قاعد كما يقول المثل (مت وانت قاعد)والله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه.
By: مسلم هجهوج المساعيد

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *