حقي في السكن الاجتماعي حبيس الأدراج

يوم:13/05/2011

إلى السيد/رئيس الجمهورية عبد العزيزبوتفليقة
الإسم: بلال
اللقب: شايب
العنوان: حي بئرفرينة رقم 359 عزابة سكيكدة.
المهنة: مهندس تطبيقي في الهندسة المدنية لدى مجلس قضاء سكيكدة
رقم الملف: 792 بتاريخ:06/09/2003

الموضوع: طلب مساعدة

لي الشرف العظيم أن أتقدم إلا سيادتكم المحترمة بطلبي هذا والمتمثل الحصول على سكن إجتماعي, زيادة على ذلك لقد أودعت ملفي سيدي الرئيس 06/09/2003 منذ ذلك الحين لم يؤخذ بعين الإعتبار ولم تؤخذ له قيمة, سيدي الرئيس إني أنتمي إلى وزارة السكن والعمران ليس لدينا أي معنى للحصول على سكن إجتماعي رغم جهودنا المبذولة في متابعة المشاريع وفي خروجنا اليومي إلى الورشات التي بها الأشغال, سيدي الرئيس إني أستوفي كل الشروط للحصول على سكن إجتماعي من:
1- تاريخ قديم لوضع الملف
2- متزوج
3- مرتب شهري لا يتعدى 24000 دج أي 19297 دج

سيدي الرئيس إني موظف بوزارة العدل منصب تقني سامي في التجهيز وهو منصب دائم كما أفيدكم علما سيدي أنه ستوزع أكثر من 600 سكن إجتماعي في الأيام القليلة المقبلة متمنيا منكم مساعدتي للحصول على سكن إجماعي.

تقبلوا منا كل عبارات التقدير والإحترام

إمضاء المعني:

وفقكم الله في مهامكم

By: billel chaieb

غير مصنف

2 تعليقان

  1. الشكوى لغير الله مدلة ، سيدي الكريم ، في بلاد الذل و البيستو و التشيبة ، و كل العيوب التي في وجه الأرض ، أحمد الله أنك تعمل و مشكلتك في السكن ، و ان شاء الله ربي يرزقك و يعطيك على حساب نيتك ، لكن أقول لك شيئا أرجو أن تتفهمه : همك يهون لو نظرت الى من هم أكثر منك هما ، أنا معاق حركيا (أولا ) جامعي تخرجت في 2004 ( ثانيا ) ، بطال الى اليوم ( ثالثا ) ، لا سكن ( رابعا ) لم أترك بابا و لم أطرقه مديرية النشاط الاجتماعي ، وزارة التشغيل …… و لا واحد عبرني ، عندي حاجة نقولها من قلبي و الله الجزائر عزيزة عليا لكن إن وجدت بلدا يكفلني و يهتم بي فإن و الله سوف يكون بلدي ، كرهوني في بلادي ، عايش في غربة ، كرهت كرهت ، أدعو الله فقط أن يستجيب لي ” يا ربي فرجها على كل مومن ” و ربي يجازي المسؤولين على الللامبالاة تاعهم بفئة المعاقين ، ربي وكيلهم و الله ما ني مسامحهم . على فكرة عندك حل ” الحق يؤخد و لا يعطى ” يعني لا تنتظر من أحد أن يعطيك و انما يجب أن تطلبه و لو بالقوة ” هكذا علمتني الدنيا / أنشرو ربي يجازيكم

  2. لا املك رأيااا في بلاد الألف رأي ورأي … في بلاد الشكارة تعرف ماليهااا …. لا توجد طبقية هنا في الجزائر لان الطبقية ملت من اصحاب الطبقية واحد عندوو فيلااات بالماليير وواحد لم يقبل له ملف السكن .. ربي يفرج علينا إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *