الدشيرة اغادير

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وحد والصلاة والسلام على مولانا رسول الله واله وصحبه أجمعين. الموضوع: طلب استعطافي إلى ملكنا الحبيب محمد السادس .
سلام تام بوجود مولانا الإمام . وبـــــــعـــــــد. مولاي حفظكم الله ورعاكم بعد تقديم فروض الطاعة والولاء لمولانا أمير المؤمنين سبط النبي الأمين وحامي حمى الوطن والدين سيدنا المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس دام لكم العز والتمكين والرفعة والسؤدد والنصر المبين ولسائر الأسرة العلوية المجيدة انه سميع مجــيـــــب. مولاي أتشرف بكل إجلال وإكبار أن أرفع إلى مقامكم العالي بالله طلبي هذا راجيا من حضرتكم شموله بعـــــطفكم و برعايتكم المولوية السامية وذلك انني امراة متزوجة لي طفلين اعاني من مشكل السكن فبعد ان تزوجت من زوجي قامت والدته من حرمانه من منزل العائلة بدعوى انه تزوج من فتاة لا تليق به لكوني كنت اشتغل في قاعة الافراح كنادلة وكان هدا العمل فقط لاضمن مصاريف دراستي وبدعوى انني قمت بعملية جراحية في القلب وانني لن اتمكن من الانجاب وغيردلك من الاعدار الا ان ارادتنا كانت اقوى من مبتغاها فبد دلك ولغلاء المعيشة اخدت غرفة في منزل اهلي والان سيدي ومولاي اعيش تحت ظروف قاسية فاخوتي دائما يوجهون لي كلاما قاسيا لهدف ان اخرج واسكن خارجا وانا اعزكم الله لا املك كل المصاريف مع العلم انني الوحيدة التي اشتغل بمبلغ 1500.00dh شهريا وزوجي احيانا يشتغل واحيانا اخرى لا اضافة الى المصاريف الطبية التي تلزمني كل 6 اشهر للقيام بفحص على القلب.
فإنني كلي أملي فيكم ملك الفقراء ، أن تتفضلوا بقبول طلبي هذا وأخذه بعين الاعتبار. و دمتم، سيدي جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و حفظه في ولي عهده الأمجد الأمير مولاي الحسن والاميرة الجليلة لالة خديجة. و تفضلوا سيدي جلالة الملك، بقبول فائق تقديري واحترامي
حفظكم الله لهذا البلد بما حفظ به الذكر الحكيم وسدد خطاكم وعزز مسعاكم وأحاط جلالتكم بالــعــنــاية الربانية رافلين في سرابل العــــزة والمجد وأسدل على جلالتكم رداء الصحة والعافية وحفظ الله أل بـيـتـكـــم الأشـــــــراف المطهرين. انه تعالى سميع مجيب.
By: زينب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *