نتقدم لسيادتكم بشكوانا من العاملين بالهيئة العامة للتأمين الصحى

سيادة معالى/ وزير الصحة

تحية اكبار واعزاز وتقدير،،،

نتقدم لسيادتكم بشكوانا من العاملين بالهيئة العامة للتأمين الصحى

الموضوع:.

يخلص الامر بأنة تم التعاقد مع مكتبنا وفرع القليوبية للتأمين الصحى لصيانة اللوحات والمولدات بمستشفى النيل للتأمين الصحى وذلك فى شهر11/2/2002.
وقد فوجئنا بخطاب من فرع القليوبية بأنهاء التعاقد علماًَ بأنة يوجد بالعقد نص على اخطار اى من الطرفين قبل انهاء العقد بشهرين واذا لم يتم الاخطار يتم التجديد التلقائى للعقد وقد تم الاخطار فى شهر 3/2010 وذلك بعد التجديد وإنقضاء المدة المحددة .
وقد قمنا بإرسال العديد من الخطابات الى مدير الفرع لصرف مستحقاتنا المتبقية ولكن بعد مرور اكثر من عام يتم الرد علينا بأنة يوجد بعد الملاحظات ثم قمنا بتلافى هذة الملاحظات بعد ان تم العرض على السيد الدكتور رئيس الهيئة والمستشار القانونى للهيئة بأنة فى حالة تلافيكم الملاحظات سيتم صرف مستحقاتكم عن هذان العقدان واذا لم يتم تلافى الملاحظات سوف تقوم الهيئة بالرجوع علينا.
وعلية تم تلافينا لجميع الملاحظات المطلوبة من فرع القليوبية مرفق محضر الاستلام النهائى وبة تلافى الملاحظات.
وعلية تم طلب من السيد الدكتور رئيس الهيئة التأشير بصرف مستحقاتنا عن هذة الاعمال الا انة بالعرض على الشئون القانونية رفضت الصرف بحجة انة يوجد قضية مع الهيئة فى عقد اخر ورقم القضية 94/2007 بالنيابة الادارية بالقليوبية.
لذا نرجو التكرم بعمل اللازم نحو إيضاح ان القضية رقم 94/2007 لا تمس من قريب او بعيد عقد صيانة المولدات واللوحات الكهربائية لمستشفى النيل .
ونطلب من سيادتكم التكرم بالامر بصرف مستحقاتنا مع حفظ جميع حقوقنا القانونية ضد الهيئة.

والله الموفق
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

عن مكتب العصامى للمقاولات والتوريدات
ورثة المرحوم/ محمد علاء الدين عاطف
01225495169

By: ياسمين محمد علاء الدين عاطف

غير مصنف

One Response

  1. يقول صحفى:

    انا احمد زينهم صحفى بجريدة النبأ ارجو التواصل لنشر الموضوع ومتابعتى بالمستندات الدالة على الواقعة 01279458212 ahmedalizenhom@yahoo.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *