الحقرة

يشرفني ان اتقدم الى سيادتكم المحترمة بطلبي هدا والمتمثل في شكوى ضد حكام دولة الجزائر ودلك من اجل قضية تتمثل في اراضي فلاحية و عقارات حيث ان هده الارض كانت من املاك جدي وعندما توفي زورو اشخاص على يد الارهاب الاداري باسم هويتنا وستولوا على كل املاكنا
وكلما دهبنا ونطلب الدولة باسترجاع هده الملكية يأبون دلك ويوجهوننا من موظف الى اخر ومن عند القاضي الى النائب العام حتى وصل الامر
الى كل حكام البلد والان القضية مطروحة في كل المحاكم الجزائرية لكن لا يوجد حق في هده البلاد وكدلك نحن مهددون بالقتل في كل لحظة
من طرف الدولة والسبب معروف لان الجزائر دولة خائنة دولة حقارة دولة تطبق القانون الى على الضعفاء فكيف ان يحدث هدا اين حقوق الانسان
اين هي الدول العظيمة التي تحارب الظلم والفساد اطلب من سيادتكم المحترمة النظر في هده القطية والتدخل السريع ونشرها في كل العالم
وليعلم العالم بانه يوجد شخص يملك ثلاث ولايات في الجزائر ومهدد بالقتل في كل لحظة من طرف الدولة الجزائرية .
اتمن ان تكونون متفهمين لهده القضية وان وافقتم على نشرها سأبعث لكم كل الادلة والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه
By: bilal boulkroune

2 تعليقان

  1. يا اخي المثل يقول الي جا على الجنان جناه والى جا على الحوت كلاه الشدة في ربي

  2. يقول أدم:

    السلام عليكم
    ابعث بقضيتك على الايميل التالي : contre.corruption.jijel@live.com
    كما نطلب منك أن تبعث لنا برقم هاتفك الشخصي وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *