اين المصدقية

اعلنت الوزارة منذ بدايه العام عن فتح باب فصل الابناء المتزوجين عن اهاليهم فى بطاقات التموين وعمل بطاقات خاصة لهم ولزوجاتهم واولادهم وفعلا حصل ذلك ولكن كان هناك خيار وفقوس مثلما يقول المثل البلدى المصرى واعذرونى جاء الى شهر 7 وتوقف فصل الابناء وعمل بطاقات لهم هل هذا عدل وهل هذه مصدقيةهنا فى دمياط قدموا اوراق الفصل منذ شهر 7 وحتى الان لم يتم الفصل وبعد السؤال افادونا بان الموضوع توقف
لماذا لماذا لماذذذذذذذذذذذذذذذذذذذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
هل اجد رد على السؤال ولكن بكل صدق
By: حنان مصطفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *