فتاة مراهقة تحتاج استشارة نفسية نفسية

السلام عيكم ورحمة الله

انا عمري 14 سنة بالصف الثامن

أعتقد أنه كل الموجودين في الموقع أكبر مني وأنا دخلت هذا الموقع عن جوجل لما كتبت كلمة الدين المسيحي طلعلي هذا الموقع..

المهم..

انا بنت احس دائما بالخوف وعندي اسرار كثيرة اتمنى اني ابوحها لإنسان كي يساعدني اشعر انه ضغطا هائلا على قلبي وعلاقتي مع صديقاتي مش قوية او ممكن قوية بس فيها حذر كبير وعدم وجود الثقة اللازمة ففي هذا الزمن الواحد يخاف من صديقه أكثر من عدوه حاولت مرة أني أرسل رسالة للدككتورة فوزية الدريع على مجلة زهرة الخليج أو لخالتي نونة في ملة سيدتي بس خفت أمي تشوفها وتحس أنه عندي مشكلة..وعلاقتي معاها أصلا مش قوية انا الحمدلله عائلتي ما فها مشاكل كبييييرة مثل يعض العوائل بس احس بالخوف ونعدام الثقة والتلعثم الغير طبيعي اثناء التحدث.مع العلم أن أخواني كلهم ذكور وا عندي أخت لتكون صديقتي..

أرجوكم تساعدوني كأختكم الصغيرة وشكراً..

By: فلانة

غير مصنف

13 تعليق

  1. يقول مصرى اصيل:

    والله رئى بصراحة
    انتى انسانة كويسة جدا بس بتشكى فى كل اللى حواليكى ومعندكيش ثقة فى نفسك
    لازم تكونى واثقة فى نفسك كويس وكل انسان منا عندةاسرار بس مينفعش يكلم فيها حد
    وحتت الخوف دى لازم تتغلبى عليها بنفسك
    اقولك علاجك فى ايدك انتى بس
    لازم تتغلبى على كل الظروف اللى حواليكى

  2. يقول صهيب:

    مرحبا اختي
    اتمنى اني اساعدك في مشكلتك الي انا اصلا واساسا بدأت في نفس المشكلة لكن الحمد لله الأن اعاني قليلا منها وانا عمري الان 22 سنة
    ودرست خصيصا علم نفس وتمريض عشان اعرف حالي واساعد الناس

    بتمنى اني اساعدك واتواصل معك

  3. الى رقم 2 والله كلك حنان انت ماشاءالله عليك عندنا الاف الحالات بالموقع مارديت عليها وهذي بالذات رديت عليها ياحنون ومين قال لك ان هذا الكلام الي كتبه مو صاحب الموقع ويتمسخر ياحنون !!!!

  4. يقول صهيب:

    حبيبي انا جاتني رسالة على الإيميل بهادا الشي
    ولو ترجع لعشرات الطلبات بتلاقيني كاتب
    مو ضروري تحكي الي بدك ياه
    ما تفهم يعني متل ما انت مفكر

  5. يقول هالة:

    عزيزتي ,,اعرفك بنفسي ,أنا لقبي هالة من المغرب ,أنا أيضا عندي خوف ,لكن حالتي أنا متطورة عنك بحيث اني أخاف حتى ان اكتب مشكلتي او اختلط بالناس…….,اعتقد أن حالتك نفسية غير متطورة بحيث ربما مريتي بصدمة نفسية هزت نفسك,وما عدتي تثقي فأحد ,بالإضافة إلى ان الأشخاص للي عندهم مثل هيك حالات نفسية يكونو أصلا حساسين …..

    إذا حبيتي تضيفيني عندك لكن من غير خوف 🙂 هذا هو إيميلي rofaydah@hotmail.com

  6. يقول هالة:

    على فكرة اختي أنا كاتبة مشكلتي إذا حبيتي تعرفي حالتي

  7. يقول مدحت:

    عزيزتى الفتاه انتى شديدة الحذر من اللى حواليهاوهذابعتبره امر غلط لانه لابد من معاشرة الناس لمعرفة من هو الصديق الخير من الصديق الشرير والناس ليسو سواسيه فى المعاملةفاحتلطى مع الاصدقاء ولكن لاتلقى نفسك عليهم بكل ثقلك ولكن بشيئ بسيط من الحذر فاعتبرى صديقتك مخلصه حتى يتبين لك غير ذلك ولا تخافى من الاصدقاء خوفا شديدا يبعدكى عن الناس فتعيشين وحدك ليس لكى صديقه

  8. السلام عليكم أختي الكريمة.. أنا أيضا كان عندي من المشاكل والوساوس ماليس عندك.. حتى إقترح علي أحد أصدقائي في الفيس بوك أحد المشائخ.. إسمه محمد البشير العدناني.. فأخبرته بقصتي كاملة.. وطلب مني بعض المعلومات.. واعطيتها له.. وبعد فترة وجيزة من العلاج.. تغيرت أحوالي إلى الأحسن.. وما زلت اسجل رقمه الشخصي في جوالي.. حتى لا أجد أحدا يحتاج إليه إلا وأسديت إليه خدمة.. خذي عندك الرقم.. وأتصلي عليه.. عله يستطيع مساعدتك.. ولا تنسيني في صالح الدعاء .
    ( لا اعرف برنامجه في رمضان.. إلا أني أعتقد أن الإتصال أحسن أن يكون بعد صلاة العشاء والتراويح . )

  9. اول شي أنا انسان مالا حظ بالدنيا وانا لما كان عمري ١٤ بدات المشاكلا معاي وانا عمري الحين ١٩ وللحين المشاكلا لاحقاتني من كل مكان اروح له فا يا حبيبتي عادي هذا حال الدنيا كله مشاكلا واهمام وانا اقولج اصبري ان الله مع الصابرين

  10. يقول abwammar:

    عزيزتى المراهقه الحل لمشكلتك هوا ! كوني صريحه وصديقه لوالدتك لانكى لن تجدي الاهتمام والحب الحقيقى الى مع والدتك !!
    وان احتجتى لاستشاره نفسيه تستطيعى التواصل معى على هذا العنوان
    my4111@hotmail.com

  11. عزيوي صهيب بصفتك خبير نفساني وتمرقي اقصد ممرض اتمنى تساعني لحل مشكلتي النفسية وانا لدي مشكلة عويصه بالعربي عويصة يعني كبيرة وحرجه ومعقده وهي عندما اشعر بالخوف تصيبني قشعشعيرة مصحوبه بالتبول ولا اهداء حتى تخرج بعض الروائح مع جزئيات من الغائط اسعفني يا صهيب مع العلم باني راجعت اكثر من دكتور ولم اشفى. على فكرة ابي وضع جائزة قيمة لمن يجد العلاج. ليلى17 سنة.

  12. يقول raıdjarwan:

    الاخت العزيزة هذه حالة نفسية بسيطة تكون في مثل العمر انصحك بالتوجه الى الله تعالى والدعاء حتى يزيل همك والله يعطيك الصحة والعافية.

  13. يقول صحفى:

    ارجو التواصل للمساعدة بالنشر 01279458212 ايميل ahmedalizenhom@yahoo.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *