طلب سكن

سيدي ووالدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظك الله ورعاك…. أنا مواطنه(زوجي عماني)من بنات هذا الوطن المعطاء،والذي تربينا فيه ،وعشنا فيه حياة كريمه وسعيده .بفضل الله تعالى، ثم بفضل حكامنا ،وشيوخنا أمد الله لنا في أعمارهم. سيدي لقد عملت في سلك التدريس مدة15 سنه.رغبة مني في رد الجميل لاماراتي الحبيبه،والمساهمه في بناء وطننا،وتطويره بسواعد ابناءه المخلصين. وأنا الآن متقاعده، ولاأملك مسكنا يأويني وأسرتي ( 9 أفراد ). وأتنقل من سكن لآخر. كل سنه تقريبا ، وقد أتعبني جدا هذا الأمر. حيث تكون الايجارات مرتفعه جدا ، وأسرتي كبيره ، وانتقالها من مسكن لآخر ليس بالأمر السهل. بالاضافه الى ذلك فأنا مديونه للبنك ب350000 درهم اماراتي. لذلك يستقطع البنك من راتبي جزء كبير، ولايتبقى لي من راتبي التقاعدي سوى 2200 درهم فقط.
ونحن الآن نسكن في شقة في الشهامه الجديده(2غ+صاله)بنايه رقم170. وقد زارنا موظفين من البلديه.يطلبون منا إخلاء الشقه فورا لأن البنايه آيله للسقوط،وغير صالحه للسكن،وسوف تهدم لأنها اصبحت ملكا لشركه.ونحن من اسبوعين نبحث عن سكن ملائم للايجار.
سيدي طلبي(مسكن ) في ديوان سموكم. وقد مضى عليه الآن سنتان. راجية من سموكم النظر في طلبي . أطال الله لنا في عمركم ، وجعله الله في ميزان حسناتكم.

By: سالمه خميس علي البطيني

غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *