دفعت المال من كي اخده بعرق جبيني

السلام عليكم اتقدم لمفتشية التشغيل بالعقود الجرائر ولاية سيدي بلعباس باستفسار قي فظيتي هده
اخواني انا من خريجي اول دفعة لمساعدي مشغل انظمة الطباعة والتجليد حاصل علي المرتبة الرابعة بالقطر الجزائري والرتبة التانية في الناحية الغربية ولا ازاول عملي في اختصاصي .اما مشكلتي هي اني بعد ان عملت في شركة الفنون المطبعية وهي شركة خاصة مدة 5 اشهر اجرها مدفوع من الوكالة الوطنية للتوظيف — ANEM
التى تعاقدت معها لمدة 12 شهرا..للاسف ساءت وظعية الشركة وبيعت من قبل اصحابها اما انا ففقدت عملي فتفدمت لمير وكالة التوظيف الدي طلب مني ان اجد عمل واكمل ما تبقي لي من عقدي.
بعد سنة كاملة من البحت والشقاء وجدت المؤسسة التي قد تحتاج لخدماتي وهي في تخصصي تقدمت للوكالة طالبا منهم ما وعدون به لاتفاجئ باني قد اخدت فرصة واتممت عقدي المتمثل في 12 شهرا وان ادفع مبلغ قيمته 91380.69 دينار جزائري بمعني اجرة ما اخدته مقابل العقد الاول حتى يسمح لي بعقد جديد .
وبعد اخد ورد وجدل كبير بين الوكالة والمحاسب للوكالة اكتشفت ان احد ما في ليلة وضحاحي دفع مبلغ 61000.00 دج في حسابي البريدي واقترضت 30000.00دج ودفعت المبلغ لاحضى بفرصة العمل في تخصصي .
لكن هل من المعقول التصرف بهدا المنطق وبهدا القانون والاجراء مع انسان بطال في اول مراحل حياته في بلد العزة والكرامة .
هل المال الدي دفعته كان يجب دفعه قانونيا او تلاعب الادارين اجبرني بدفعه
ارجوا من الجهة المعنية ايصال صوتي قد لا اكون الضحية الوحيد والحمد للله تفطنت وبحث على اتمام ما تبقى لي من عقدي اما البعض فمصير ما تبقي من عقودهم في جيوب المحاسبين واتحمل كلامي والدليل امامي وانا اراسلكم
لكم واسع النظروشكرا. السلام عليكم
By: عبد الكريم ولد محمد

غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *