شكوى إلى وزارة الإتصالات

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى السيد وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات
تحية طيبة وبعد
ترفع إلى سيادتكم هذه الشكوى قرى :- الهجارسة ، ابن العاص ، نجوم ،الرباعى ، عزبة الطنيب ، عزبة العمدة ، عزبة السلاوى ، عزبة العرب ، عزبة الخطابة ، عزبة أبو حمودة ، عزبة السعودى ، كفر الساقية ، عزبة السبكى ، عزبة الوقف ، عزبة أبو سعيد ، عزبة شتوى عزبة حنفى ، عزبة بنيس ، عزبة يعقوب ،عزبة مطش ، عزبة على بيه .
جميع هذه القرى تابعة لمركز كفر صقر محافظة الشرقية
الموضوع
جميع هذه القرى محرومة من خدمات الإنترنت حيث أن السنترال الموجود فى قرية الهجارسة والمسؤل عن توصيل خدمات الإنترنت والإتصال لهذه القرى جميعا ليست به معدات كافية لتوصيل خدمة الإنترنت مما دفع سكان هذه القرى لتقديم الشكاوى إلى شركة linkdsl وشركة te-data وذلك لتوصيل خدمة الإنترنت للمستخدمين فى المنازل لأن الإنترنت الآن أصبح من ضروريات الحياة .
فتقدمنا بهذه الشكاوى إلى مقر هذه الشركات فى كلا من الزقازيق والمنصورة وطنطا وذلك لأنهم هم المسؤلين عن هذه الخدمة فى شمال وشرق الدلتا .
فجاء رد هذه الشركات سخيفا للغاية بنا حيث أنهم قالوا بأن شركة المصرية للإتصالات لا تنوى تجديد معدات هذا السنترال نظرا للتكلفة الباهظة التى تتحملها هى وحدها ، وأن شركات الإنترنت لا تتكلف وحدها هذه التكلفة . مع العلم أن عدد سكان هذه القرى يتعدى أكثر من 50000 نسمة يحتاجون إلى الإنترنت من أجل البحث العلمى وغيرها من أمور الحياة الأخرى
وأن هذا السنترال لم يحدث له أى تجديدات منذ عام 1995 وأننا الآن محتاجون لهذه الخدمة كأى مواطنين يعيشون داخل هذا الوطن العزيز الغالى .
وفقكم الله لخدمة هذا الوطن العزيز

مقدمه لسيادتكم / أهالى القرى المذكورة فى أعلى الصفحة
وعنهم :- محمد عبد الفتاح على البنا ، عبده محمود أحمد عبد الرحيم المناخلى ، عبده محمد أبو الثريا خليل ، عماد حسن على صدقى ، رامى متولى عبد الحمد ، رضا محمد عبد العال ، مصطفى عبد الفتاح محمد صدقى ، محمد الطاهر محمد عبد الفتاح ، محمد على الشعراوى ، السيد عبد الرحيم محمد . وغيرهم .

By: محمد عبد الفتاح على البنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *