طلب رفع تظلم و الغاء نقلة تعسفية

يشرفني ان اتقدم اليكم بهذه السكوى حول التظلم التي تعرضت له مطلع السنة الدراسية 2011 – 2012 من خلال نقلتي من منصبي الأصلي بمديربة التربية الى ثانوية حمام دباغ بدون حق للآسباب أجهلها تماما . منذ تعييني بمديرية التربية سنة2001 بعد المشاركة في الحركة النقلية كسائق بمديرية التربية قمةت بواجبي المهني باحترافية وانضباط وكنت لا اتاخر لحظة واحدة كلما استدعتني الإدارة و الدليل ان ترقيتي تسير بالوتيرة السريعة ولم اتعرض خلال هذه المدة لأي عقوبة كانت ولم يوجه لي لوم او ابسط ملاحظة . بل كنت أكلف في اطار عملي بالمهام التي تتطلب نوع من الكفاءة و الدقة والجدية و السرية و خاصة في فترة الامتحانات و هذا بشهادة المشرفين عن مختلف مصالح المديرية .
وان كنت ارتكبت خطا دون علمي فلتطبق عليا الإجراءات و الإجراءات القانونية و القانونية فقط .
وتن اقبل ان تعالج وضعية السائق السابق لثانوية حمام دباغ على حسابي و اعتبر هذا الإجراء تعسفيا و حقرة في حقي من طرف السيد مدير التربية السابق. علما انه سلم لي القرار يوم 04 09 2011 يوم الدخول المدرسي على الساعة الثالثة مساءا يوم الأحد والسيد المدير غادر المديرية منتصف النهار والتحق بمنصبه الجديد .
لذا سيدي الوالي اطلب من سيادتكم الموقرة النظر في قضيتي ورفع علبا هذا التظلم واخذ بعبن الإعتبار اقدمبتي المهنية منذ 1996م .

By: العربي .عبداوي

غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *