best quality replica watches

شركة الغاز استلمت الأموال ورفضت تركيب الغاز الطبيعي!

الى : ســـــــيادة محافظ الجيزة الدكتــــور مهندس/ على عبد الرحمن الموقر
من : سكان شارع صلاح عبد الكريم- الطالبية – حي العمرانية –محافظة الجيزة
الموضـــــــــــــــــــوع:
التماس قرابة خمسة آلاف أسرة تمثل القاطنين بالشارع لدخول الغاز الطبيعى الى منازلهم والذى لم ينفذ حتى الان بحجة مرور كابل كهربائى جهد فائق بالشارع لا ناقة لهم فيه ولا جمل رغم التعاقد مع شركة تاون جاس من فبراير 2007.ويعرضون الآتى: 1- بعد قيام شركة تاون جاس فى يناير 2009 بتوصيل الغاز لجميع المنطقة شاملة الشوارع والحواري والازقة التي لايتعدي عرضها ثلاثة امتار عدا الشارع المذكور بحجة مرور الكابل ذات الجهد الفائق بالشارع … ونحن مابين (حي العمرانية – محافظة الجيزة – شركة نقل الكهرباء للجهد الفائق – شركة تاون جاس) بشكوانا ورغم الوعود القاطعة ولكن دون جدوى .
2- تم التنسيق فى 12/5/2009 وفى 20/1/2010 بحي العمرانية بين شركة الكهرباء للجهد الفائق و شبكة المعلومات بالمحافظة وشركة تاون جاس وتم الاتفاق علي توصيل الغاز للشارع والوعود كانت قاطعة فى المرتين ولكن دون جدوي .
3- ثم كانت شكواناالأخيرة للسيد / محافظ الجيزة فى 19/3/2011 برقم 3054 الذى احالها الي السيد / رئيس حي العمرانية بالوافقة على نقل الكابل ,وبناءا على ذلك قام سيادته بارسال خطاب الي شركة مصر لنقل الكهرباء( الجهد الفائق ) يفيد بعمل حساب التكلفة لنقل الكابل من الشارع تمهيدا لإدخال الغاز (خطاب رقم 2601 فى19/3/2011)ولكن دون جدوى.
4- وتم نشر المشكلة في أكثر من جريده وكان آخرها بريد الاهرام بتاريخ 22/3/2011.
• ولأننا ندرك تماما الظروف التي تمر بها مصرنا الحبيبة وجدنا أن نتقدم بالتماسنا هذا الى سيادتكم بعيدا عن الغوغائية والتى خرجت علينا فى هذه الأيام بعد الثورة المجيدة حيث ان مطلبنا حق مشروع من عام 2009 وسدادنا لقيمة دخول الغاز الى المنازل من عام 2007 بواقع 1500 جنيه لكل شقة.
• وعليه كلنا نتطلع لقراركم الحكيم بإلزام الجهات المعنية لتنفيذ دخول الغاز الطبيعى الى منازل سكان ش صلاح عبد الكريم وهو الحق الضائع بين هذه الجهات .
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام ,
صورة الى السيد المستشار / وزير التنمية
صورة الى السيد الدكتور / رئيس الوزراء
صورة الى السيد المشير / رئيس المجلس العسكرى
عنهم : / عطيه محمد المرسى ت: 0101606**** -2ش صلاح عبد الكريم / الدور الرابع / شقة 12

By: عطيه محمد المرسى

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *