القوات المسلحة وقرار رقم 138

ومن المؤمنون رجالاً اختصهم الله بقضاء حوائج الناس
ذلك هم ممن لايخافون الفزع الأكبر
السيد المشير / القائد الأعلى للقوات المسلحة.
رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحه .
والمؤتمن على أرض الكنانة .
تحية طيبة وبعد ,,,
مقدمة لسيادتكم والد وولدة الملازم أول / حاتم جابر جبر جابر الرقم العسكرى 132888 والذى كان ضمن افراد القوات المسلحة حتى تاريخ 1/5/2011 .
والأن وبعد أن أستقرت حياته وتزوج مفتخراً بوطنيته وبكونه أحد ضباط القوات المسلحة وكان كل تفكيره فى الغد المشرق والمستقبل الذى ينتظره وينتظر أولاده كون أبيهم أحد الدروع التى تحمى هذا الوطن العزيز .
وكنا نحن والديه فخورين به وبموقع عمله فى ظل هذه الظروف العصيبه التى تمر بها البلاد والتى أئتمن فيها الشعب الجيش على حياته وماله وعرضه وكرامته .
ولكن وفى هذه الفرحة والأفتخار بمكانة أبننا وبموقع عمله وكونه أحد المؤتمنين على أرض الكنانه تحت رعاية سيادتكم وقيادتكم الشريفة وفى أحد الأيام التى تحتسب من أسود أيام حياتنا بعد أن علمنا بما يسمى بالقرار رقم 138 ولانعلم ماهو هذا القرار وما هو مدى تأثيره ولكننا عرفنا أخيراً ان معناه أن أصبح ولدنا جليس البيت لادخل ولا معاش ولا عمل كيف ذلك ؟؟؟؟
فأننا نرفع هذا الى سيادتكم راجين الله عز وجل طامعين فى كرم الله وفى كرم أخلاقكم النبيله أن ترفعوا هذا الظلم عنا وأن يعود أبننا الى عمله والى خدمته التى يعتز بها ويفخر بها كما نفخر نحن به .
والله الموفق واعانكم الله على تلك المسئوليه التى تحملوها على أعناقكم .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ووالد ووادة الملازم أول
حاتم جابر جبر جابر
رقم التليفون 0127783080

العنوان : 16 شارع الصرافى متفرع من شارع جمال عبد الناصر سيدى بشر بحرى الإسكندرية

By: جابر جبر جابر

غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *