شكوى ضد مدرسة تعمل ضد قوانين الوزارة

السيد / وزير التربية و التعليم
السيد / وكيل أول وزارة التربية و التعليم
السيد / مدير الادارة التعليمية بشبرا الخيمة
المدرسة / إبن الخطاب الخاصه ، التابعة الى إدارة / شرق شبرا الخيمة ، التعليمية بمحافظة / القليوبية
اتقدم لسيادتكم بشكوي من تعسف إدارة المدرسة فى استمرارالعمل بالدراسة يوم السبت للطلاب و ذلك مخالف لقوانين الوزراة و تعليماتها و فيه من الارهاق و المشقة لاطفالنا ولنا الكثيير الكثيير ،وكذلك عدم تحديد المصروفات حتي الان و عند التحدث الى الادارة لا نجد منها الا عدم الاهتمام و قول ” عندكم الوزارة ” فنطلب من سيادتكم الرحمه بأطفالنا وبنا مع الاخذ فى الاعتبار ان مدير المدرسة و مالكها أ / رضا خطاب ، لديه من الاعين و المحاسيب داخل الوزارة والادارة التعليمية التي تخبره بوصول شكاوي ضده مع شرح مضمون تلك الشكاوي و مرسلها وميعاد لجان التفتيش المفاجأه إن تم تحديد ذلك اصلاً .
ثم يكون رد الفعل الطبيعي إما فى اخذ الاحتياطات اللازمة حسب نوع الشكوي أو فى طرد مقدم الشكوي عن طريق تطفيشه من المدرسة ولديه من الطرق الكثيره ” سواء فى المصروفات التي لم تحدد حتي يومنا هذا أو في الباصات وعدم توفر مكان أو فى عدم قبول أخ أو أخت أو أي أحد من أفراد العائلة للطالب الموجود لديه و غير ذلك من الحيل القانونية التي يجيد استخدامها لصالحه فقط “.
وأنا لدي من الاسماء المئات من اولياء الامور من يريدون تقديم تلك الشكوي وغيرها و لكن البعض لا يعرف الطريق الصحيح و الاخر يخشي ما ذكرته لسيادتكم . ناهيك عن شكوي المدرسين و بالإخص الاداريين من سلب حقوقهم و لكن ليس هذا موضوعنا فمن يسكت عن حقه فهو يستحق ما فيه .
نرجوا من سيادتكم سرعة البت فى الشكوي أو الطلب أو الرجاء المقدم لسيادتكم قبل بدء العام الدراسي الجديد فى ظل مصرنا الجديده التي قدمنا من اجلها الغالي والرخيص من دم شهدائنا اخوتنا ومن وقتنا الكثيير حتي نطهرها
من نظام كم عانينا منه جميعاً ولن نسمح بعودته مره اخري فى ظل اشخاص يعتقون ان بأموالهم قد ملكوا الدنيا وأن هذه المدرسه هي إِرث قد تٌرك يصنعون ما يحلوا لهم ولايسألون عما يفعلون
By: خالد محمد عبدالواحد

غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *