best quality replica watches

طفلة عمرها 4 سنوات تعاني الامرين بعد شربها ** للماء القاطع **

– بني انصار اليومwww.bninsarhoy.com – توجه هذا اليوم طاقم موقع ** بني انصار اليوم ** الى منزل السيد عبد الله الشناني المتواجد في اولاد سالم , هذه الزيارة قصد التعرف على حالة ابنت عبد الله المسمات ** سليمة الشناني ** عمرها 4 سنوات ونصف هذه الطفلة عانت ولا زالت تعاني من ويلات الالام بسبب شربها لكمية من ماء القاطع .
تسببت هذه الحادثة للطفلة في مشاكل صحية كثيرة لا تستطيع نهائيا الاكل الا عبر الانبوب المزروع لها على مستوى البطن ويستدعي الامر الى تغيير الانبوب ما بين 3 مرات الى اربع مرات يوميا , ثمن علبة الانبوب التي تحتوي على 25 قطعة تتراوح تقريبا 2000 درهم ** 160 اورو ** .
هذا الانبوب المزروع جاء بسبب احتراق شبه كامل للجهاز الهضمي السفلي و العلوي للطفلة ويكفي التمعن الى سن الطفلة وقوة مفعول ماء القاطع لكي تتضح الراية ويعرف الجميع ما مدى صعوبة الحادثة سواء على الطفلة او على العائلة ككل .
والد الطفلة سليمة استنفذ كل قواه المادية من اجل انقاذ فلدة كبده ولم يتهاون في اي لحظة منذ ان وقع لابنته ما وقع حيث قصد في المرحلة الاولى المستشفى الاقليمي لاقليم الناظور لكن بدون نتيجة ثم توجه بها في المرحلة الثانية الى مدينة فاس حيث استقرت هناك في المستشفى لمدة 30 يوم ايضا بدون اي نتيجة تذكر ولم يطرأ اي تحسن على الطفلة.
بعد ذلك تمكن الاب من ادخال ابنته الى مدينة مليلية المحتلة , وبعد طلب المساعدة تدخل السيد مصطفى ابركان فتم ادخال الطفلة الى المستشفى الاسباني في مليلية المحتلة COMARCAL لتستقر هناك ايضا شهرين كاملين
ثم بعد ذلك تم نقلها الى مدينة ملغا الاسبانية فبقيت هناك 7 اشهر , لكن وبسبب ارتفاع تكاليف التمريض تم التخلي عنها وترحيلها الى مقر اقامتها ببني انصار ** حي ولاد سالم ** قصد الاتصال بهم مرة اخرى واعادتها الى ملغا لكن الى حدود كتابة هذه الاسطر لم تتمكن عائلة الطفلة سليمة بالاتصال بالمسؤولين في مستشفى ملغا لتبقى الالام مستمرة عندة الطفلة.
وبسبب عجز اب الطفلة السيد عبد الله الشناني ودخله الضئيل جدا حيث يعمل فقط كتاجر متوسط لبعض الفترات في سوق داخل مليلية الاب لديه 6 اولاد اكبرهم عمره 12 سنة و الاصغر عمره سنة واحدة.
لكل هذا يتوجه السيد عبد الله الشناني الى ذوي القلوب الرحيمة سواء اشخاص او جمعيات او شركات خصوصا في بني انصار او بشكل عام نداء للسلطات في اقليم الناظور وايضا رسالة الاب موجهة الى قائد البلاد صاحب الجلالة ملك الفقراء ومساعد المحتاجين من ابناء شعبه الاوفياء قصد التدخل وانقاذ ما يمكن انقاذه و الله لا يضيع اجر المحسنين .
للاتصال بوالد الطفلة سليمة السيد عبد الله الشناني هذا رقم هاتفه
الشخصي :92 . 63 . 95 . 79 .06(00212)
By: OUAKIL

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *