شكوى الى وزير العدل

سعادة الدكتور استغيث بكم لرفع الظلم الذى وقع على كاهلى فى الحكم الصادر فى الجنحة رقم 2287لسنة 2011 والمحكوم فيها بجلسة 13/4/2011جنح مستأنف الزقازيق .
لقد صدر هذا الحكم على اساس شكوى كيديه قدمت من مجهول ببناء دور اول علوى بدون ترخيص وقد قامت المحليات بتبنى الشكوى دون التأكد بصحة ما جاء فيها و احالت الموضوع الى لجنه هندسيه مختصه لتحديد المبنى وهل اقيم منذ عام 2000ام منذ عام 2009 وقت تحرير المحضر وقدمت الى القضاء وحكم حكمه الجائر بتغريمى خمسه واربعون الف جنيه والان مهدد اما بالدفع واما بالحبس .
ولما كان الواقع الذى لا يخالجه ادنى شك يؤكد ان منزلى قد اقيم منذ عام 2000ميلادية بموجب الحكم رقم 4107لسنه 2000 المبنى على تقرير الخبير الدعوى رقم 3802لسنه 2000
وبناء على ما تقدم يعد ظلما وقد نهى رب العز والجلال عن الظلم فى حديثه القدسى ( يا عبادى انى حرمت الظلم عى نفسى وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا)
ان تنفيذ ما جاء بهذا الحكم الذى بنيى على باطل سوف يترتب عليه الحاق الضرر بى وبأسرتى حبث لا دخل لى استطع منه ادخار هذا المبلغ وكل ما استحوذ عليه هو راتبى المتواضع كعامل فى جامعة الزقازيق.
يا سيادة الدكتور ان هذا الحكم بنى على باطل ترتب عليه ظلم بحقى وبحق اسرتى وما بنى على باطل فهو باطل ويستوجب رفع الظلم المترتب عليه.
لقد طرقت كل الابواب من اجل دفع هذا الظلم ولكن لم اجد باب غير سعادتكم لرفع الظلم عنى وانقاذ اسرتى من الضياع واملى بالله ثم فيكم للوقوف بجانبى
جعلكم الله عونا لنا ولامثالنا والله يحفظكم ويرعاكم
المستغيث بكم المواطن
محمد فوزى محمد فتحى
قريه بنى شبل , الزقازيق , محافظه الشرقية

By: محمد فوزى محمد فتحى

One Response

  1. انا ابحث عن رجل اسمو رجب محفوظ عسران من موليد الفيوم مركز طامية م الجمال هوة ساب البلد من زمان ومحدش يعرف عنو حجة ارجوالمسعدة ولكم جزيل الشكر ملحوظة اسم الام ام الرزق عثمان على رقمى 01122462049

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *