التماس نقل

السيد الفاضل اللواء/ منصــــــــــــــــــــــــور العيســـــــــــــــــــــــــوى
معالــــــــــــــــــــــــــى وزير الداخليــــــــــــــــــــــــــــــة
تحية طيبة.. وبعد ؛؛؛
اولاً كل عام وسيادتكم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم .
مقدمه لسيادتكم أين شرطة/ محمد رفعت ثابت احمد ابوزيد – من قوة مديرية أمن الوادى الجديد – والمقيم بمركز أخميم – محافظة سوهاج .
ـتشرف بعرض الآتى على سيادتكم:
فى شهر مارس 2007م تم نقلى الى مديرية أمن الوادى الجديد ومنذ ذلك التاريخ وأنا أعمل بتلك المديرية على الرغم من أنىى حاصل على عدد (3) ثلاثة تقارير سرية بدرجة إمتياز وقد أمضيت بالعمل بمديرية أمن الوادى الجديد أكثر من خمسة سنوات ولم يتم نقلى الى مديرية أمن سوهاج محل اقامتى وأننى متزوج وأعول اسرة وزوجة وطفل وأننى أعول اسرتى ووالدى الذين يبلغان سن الشيخوخة واصابتهما بالمرض نظراً كبر سنهما بالاضافة الى اننى اقوم برعتهما واخوتى وزوجتى وكذا لا استطيع تحمل مصاريف الانفاق على العائلة وفترة عملى بالوادى الجديد وفترة وجودى بالراحة المجمعة .
– سيدى الوزير سبق وان تقدمت بعدة طلبات كثيرة منها طلب للسيد اللواء/ مدير أمن الوادى الجديد وتأشر عليه من سيادته بالاتى( يتحرر للادارة العامة لشئون الأفراد بالموافقة نظراً لانطباق الشروط وظروفه الاجتماعية ) وتم ارساله للادارة العامة لشئون الافراد بذلك ولم يتم نقلى حتى الآن .
– وقد قمت بالتقدم بطلب التماس بالنقل بقسم شئون الأفراد بالمديرية وتم اجراء تحقيق ادارى معى وتأشر عليه من المديرية بالموافقة وتحرر للادارة العامة لشئون الأفراد بذلك .
– وقمت بالتقدم بطلب اخر للسيد الفاضل اللواء/ احمد خميس – مساعد الوزير لمنطقة شمال الصعيد والمشرف على مديريتى أمن أسيوط والوادى الجديد ولا أعلم ما تم بشأنه .
– وقمت ايضاً بارسال العديد والعديد بطلبات التماس بالنقل عن طريق البريد الالكترونى لعدة جهات ( منها مكتب السيد الوزير ؛ الادارة العامة لشئون الأفراد ؛ وعدة جهات اخرى ) ولم يتم نقلى حتى الآن على الرغم سيد من انطباق شروط النقل على ؛ وانه منذ اسبوع تقريباً تم اصدار حركة تنقلات لبعض الأفراد بالمديرية ولم يتم ادراج اسمى من ضمنهم على الرغم من ظروفى التى سردتها بعاليه وان من ضمن هؤلاء الأفراد من لم يحصل على تقارير بدرجة امتياز .
*** لـــــــــــــــذا ياسيدى الوزير التمس من سيادتكم التكرم بالموافقة والنظر فى امر التماسى هذا والموافقة على نقلى من مديرية أمن الوادى الجديد إلى مديرية أمن ســــــــــــــــــــــــــوهــــــــــــــــــــــــــاج بجوار محل اقامتى نظراً لانطباق الشروط على وظروفى الاجتماعية .

وجعلكم الله عوناً ونصيراً لنا وللفقراء
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر وعظيم الشكر والتقدير والاحترام ؛؛؛

مقدمـــــــــــــــــــــه لسيادتكــــــــــــــــــــــــــــم
أمين شرطة/ محمد رفعت ثابت احمد ابوزيد
م قوة مديرية أمن الوادى الجديد
By: mohamed refat thabet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *