حرموني من عملي

بسم الله الرحمان الرحيم.
الله الوطن الملك
طلب رد الاعتبارلقائدنا جلالة الملك محمدالسادس نصره الله.
سلام تام بوجود مولانا الامام المنصور بالله
الشعب يريد محمد السادس وبعد لي الشرف العظيم بان اتقدم لسموكم العالي بالله بطلبي هذا.واملي وطيد في الله وفيكم جد كبيربان يلقي طلبي عطفكم يامولاي.ومساعدتكم لي في المشكلة التي وبعد لي الشرف العظيم بان اتقدم لسموكم العالي بالله بطلبي هذا واملي وطيد في الله وفيكم جد كبير بان يلقي طلبي عطفكم يامولاي .ومساعدتكم لي في المشكلة التي وقعت فيها يامولاي حيث حرموني هذاني الخونا من عملي.عندما كنت منخرط في صفوف القوات المساعدة وذلك سنة 01/10/2001 حيث عملت بالمخزن المتنقل فوج(16) بالدارالبيضاء. وعملت كذلك بالفوج(4)بالمجموعة(28)للقوات المساعدة التابعة للقوات المسلحة الملكية المتواجدة بمدينة الريصاني اقليم الراشدية. مولاي…مولاي…مولاي مولاي صاحب الجلالة اطال الله عمرك كنت جندي ورقم الانخراط هو1272/2001 في صفوف القوات المساعدة.احب عملي.ووطني وملكي ولكن للاسف الشديد رتبتي البسيطة لم استطيع ان اخذ حق مولاي امام مسؤولين خونة.واحد قائد للقوات المساعدة (حسن زهدي) والثاني(الكولونيل.. بوجوط عبد القادر) الذي يعتبر المثل الاعلى للجنود ولي القوات المسلحة الملكية(ان حلفن القسم ان لا نخون الوطن)في الصحراء الجنوبية الشرقية هناك المسؤولية جد منعدمة اي (خيانة لوطني ولملكي ). مولاي صاحب الجلالة عندما سمعت الاهانات والشتم دافعت وبكل شجاعة عن حق مولاي مادمت جندي مجند وراء مولاي وملكي وقائدي الاعلى اعزه الله.ولكون كانت مرتبتي العسكرية بسيطة جدا.لم استطيع فعل اي شيء.فذهبت الى اقرب ثكنة الدرك الملكي لوظع شكاية ونظرا للمنصب الذي يتوفر عليه ( بوجوط وزهدي ) لم يعطونني ولم يعيروني اية اهمية يامولاي. وبعد مدة بالقصيرة تفاجات بفصلي وتجريدي من مامي كجندي من جنود مولاي كما يقول المثل المتذاول في المغرب. ( القوي ياكل الضعيف).امام هذه المعطيات فقد قررت اللجوء الى سموكم العالي بالله وملتمسي هو ان تاخذوا بيدي مستعطفا اياكم مراعاة ظروفي الاجتماعية والعائلية من اجل تمكيني من تجاوز هذه المحنة والعودة الى عملي.وان تجازي الخونة يامولاي اعزك الله.وانكم يامولاي بانصافكم لي ستجدون لي الحل وتنقذوني من التشرد والضياع انا واسرتي. حفظ الله مولانا جلالة الملك نصره الله.ووفقكم الله يامولاي لهدا البلدي الامين.وحفظ الله ولي العهد المحبوب مولاي الحسن.و صاحبة السمو الجليلة للاجديجة.وباقي الاسرة العلوية الشريفة انه سميع مجيب.الله ابارك في اعمر سيدي. ملحوظة الجنيرال( حجار)للقوات المساعدة واحد من بين العناصر اللذين يريدون تحطيم القوات المساعدة لان لذيه عقدة مع هذه الاخيرة وخيرذليل ان معظم عناصر وجنود القوات المساعدة تم تجريدهم من مهامهم ورميهم في الشارع فكيف نقول اننا نكافح و نحارب الارهاب وانتم ايها المسؤولون من تساعدون على تكوين الارهاب.ان معظم جنود افراد القوات المساعدة اللذين تم فصلهم ما مصيرهم اظياع والتفكير في….. فكيف نحن ابناء هذا الوطن العظيم ولا نستفذ من خيراته l’ex :MOKHAZNI / ABDELHAK BALADI NE/1272/2001 :28G.MM ERFOUD NE :FL 25491 هرمتو…هرمتو…هرمتو…هرمتو…هرمتو………. gsm :0662442895

By: mokhazni 1272/2001 baladi abdelhak

غير مصنف

One Response

  1. يقول jawad:

    بسم الله الرحمن الرحيم إلى صاحبة السموالملكي الأميرة الجليلة للا مريم رئيسة المصالح الإجتماعية بالقوات المسلحة الملكية. أما بعد: مولاتي الأميرة حفظك الله ورعاكي أطلب من سعادتك السامية النظرفي طلبي هذا بعين الإعتبارلكوني أبي المتوفى رحمه الله قد كان جنديا بصفوف القوات المسلحة الملكية و في حرب أكتوبر بمصرسنة 1973 و كذالك مخزني بصفوف القوات المساعدة الملكية . إني شاب مغربي أبلغ من العمر23مع العلم أني شاركت في العديد من المبارايات القوات المسلحة الملكية القوات المساعدة ولم يساعدني الحظ لكن بقيت في لائحة الانتظار مع أ ني أتوفر على كافة الشروط المطلوبةوطرقت خلالها جميع الأبواب وضحيت بالغالي والنفيس لخدمة وطني تحت شعار الله الوطن الملك، فانا احتاج الى العمل أرجوكي تقبلي مني فائق الاحترام و التقدير أطال الله عمركي ألتمس منكي مولاتي الاميرة الجليلة للا مريم رئيسة المصالح الاجتماعية القوات المسلحة الملكية بإعطاء أمركم من أجل توفير عمل لي وذلك لمساعدتي أمي في مصاريف العيش و السلام على مقامكم العالي بالله. 0649062011

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *