من أبناء المحاربين ويحتاج وظيفة

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وحد والصلاة والسلام على مولانا رسول الله واله وصحبه أجمعين. الموضوع: طلب استعطافي إلى صاحبة السمو الأميرة الجليلة للامريم.
سلام تام بوجود مولانا الإمام محمد السادس ادام الله له النصر و التاييد
. وبـــــــعـــــــد. مولاتي الأميرة حفظكم الله ورعاكم بعد تقديم فروض الطاعة والولاء لمولانا أمير المؤمنين سبط النبي الأمين وحامي حمى الوطن والدين سيدنا المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصنوه السعيد الأمير مولاي رشــيــد و لسموكم الكريم دام لكم العز والتمكين والرفعة والسؤدد والنصر المبين ولسائر الأسرة العلوية المجيدة انه سميع مجــيـــــب. مولاتي الأميرة أتشرف بكل إجلال وإكبار أن أرفع إلى مقامكم العالي بالله طلبي هذا راجيا من حضرة الأميرة الجليلة شموله بعـــــطفكم و برعايتكم المولوية السامية وذلك اني ابن لمحارب قديم ( بطاقة المحارب القديم رقم 203629 ) و ابي يتقاضى معاشا قليلا لا يكفي لسد حاجيات الاسرة. والجدير بالتوضسح لعلمكم انني شاب مغربي من مواليد 12/07/1982 وحاصل على شهادة الاجازة في الدراسات الاساسية العربية اضافة الى دبلوم تقني في الاعلاميات و التسيير و قد حاولت مرارا الاستفادة من نسبة 25 بالمئة المخصصة لابناء المحاربين و العسكريين لولوج الوظيفة العمومية و قد تقدمت بملفي الترشيحي في كثير من المباريات لولوج الوظيفة و في عدة قطاعات و لكن دون جدوى مما جعلني اتقدم الى مقامكم العالي سمو الاميرة الجليلة لمساعدتي للحصول على وظيفة او عمل قار لاعيل اسرتي ادامكم الله سندا للمحتاجين و المظلومين.
وفي انتظار شمول استعطافي برعايتكم المولوية السامية ارجو من الله العلي العظيم ان يحفظ سموكم الجليل ويسدد خطاكم ويعزز مسعاكم و يحيط سموكم بالعناية الربانية رافلين في سرابل العــــزة والمجد وأسدل على سموكم رداء الصحة والعافية وحفظ الله أل بيتكم الأشراف المطهرين. انه تعالى سميع مجيب تقبلوا مني مولاتي الأميرة فائق التقدير والاحترام.
اسمي خالد _ العنوان 2 شارع بلخدير اسفي_ بطاقة التعريف الوطنية 412512 h

By: ازريويل خالد

غير مصنف

2 تعليقان

  1. يقول abserrahim kaddi:

    انني في تعاعد ان وانا في حاجة الى ابني لكي يعيلني انا و امه كنتو شرطي اريد ان يعمل ابني لكي يعلني انا و اخوانه و امه التمس منكم هده الندوة الملحة انني في وضع صعب جدا

  2. بسم الله الرحمان الرحيم الصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين الموضوع : طلب استعطافي إلى صاحبة السمو الملكي الأميرالجليلة للامريم
    سلام تام بوجود مولانا الإمام محمد السادس ادام الله له النصر و التاييد
    وبـــــــعـــــــد .مولاتي الأميرة حفظكم الله ورعاكم بعد تقديم فروض الطاعة والولاء لمولانا أمير المؤمنين سبط النبي الأمين وحامي حمى الوطن والدين سيدنا المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس وولي العهد الأمير مولاي الحسن وصنوه السعيد الأمير مولاي رشــيــد و لسموكم الكريم دام لكم العز والتمكين والرفعة والسؤدد والنصر المبين ولسائر الأسرة العلوية المجيدة انه سميع مجــيـــــب. مولاتي الأميرة أتشرف بكل إجلال وإكبار أن أرفع إلى مقامكم العالي بالله طلبي يشرفني ويسعدني بعد تقديم فروض الطاعة والولاء لمقامكم العالي بالله راجية من الله العلي القدير أن يحفظكم كما حفظ الذكرى الحكيم ويقر عينكم بولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة وصاحب السمو المالكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد العائلة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب . لنا الشرف العظيم أن أتقدم لكم برسالتي هاته لنتوجه إلى جلالتكم واقفة بين أيديكم الشريفتين قاصدين من جلالتكم الحصول على فرصة عمل أي وظيفة أخرى تساعدني و تساعد عائلتي الفقيرة التي تتكون من 7 اشخاص 3 بنات و 4 دكور بالاضافة لامي و ابي ، اسرتي تعيش وضعية مزرية من حيت الوضع الاجتماعي السكن غير متوفر والدخل جد ضعيف بالنسبة للعائلة فابي كان جندي من المحاربين القدماء رقم بطاقته الوطنية هو: SH51180 هوالان متقاعد دخله لابكفينا لهدا انا سيدتي اتوسل اليك ان تمنحني فرصة عمل فانا اعدك سأكون عند حسن ظنك سيدي فاما اتمناه لنفسي اتمناه لوطني العزيز ،فأنا سيدتي شابة مغربية جد متفائلة من مواليد 25/10/1985نضرا للضروف المزريةالعائلية سيدي انقطعت عن الدراسة في التانية بكالوريا 2006/2007 تم حصلت علئ ديبلوم المعلوميات سنة 2008/2009 و درست في معهد الخياطة سنة 2009/2010 فأنا الان عاطلة عن العمل لطالما طلبت فرصة عمل لكن فرص الشغل في مراكش جد قليلةمما جعلني اتقدم الى مقامكم العالي سمو الاميرة الجليلة لمساعدتي للحصول على وظيفة او عمل قار لاعيل اسرتي ادامكم الله سندا للمحتاجين و المظلومين.
    وفي انتظار شمول استعطافي برعايتكم المولوية السامية ارجو من الله العلي العظيم ان يحفظ سموكم الجليل ويسدد خطاكم ويعزز مسعاكم و يحيط سموكم بالعناية الربانية رافلين في سرابل العــــزة والمجد وأسدل على سموكم رداء الصحة والعافية وحفظ الله أل بيتكم الأشراف المطهرين. انه تعالى سميع مجيب تقبلوا مني مولاتي الأميرة فائق التقدير والاحترام.
    اسمي مريم مومن الادريسي عنواني دوار السراغنة لقديم رقم الدار 165 مراكش رقم الهاتف: 0652668831 ورقم بطاقتي الوطنية هو:ُُEE364537

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *