best quality replica watches

عامل نظافة بالغربية وطلب انصاف وعودة للعمل

السيـد الدكتـور / رئـيـس الــوزراء
بعد التحية،،،،،،،
مقدمه لسيادتكم / عبد الفتاح فؤاد عبد المحسن أبو قصبة
من ناحية بنا أبوصير – مركز سمنود – محافظة الغربية
الموضوع
سيدي الفاضل يقول المولي سبحانه وتعالي :- ان الذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير حق فقد احتملوا بهتانا واثما مبينا . صدق الله العظيم
انني يا سيدي من أفقر الناس مالا وعيشا في قريتي، ولكن أنا أغني الناس بعفتي وكرامتي بينهم وهم يشهدون علي ذلك فأنني لا اتحدث اليك حديثا يفتري ولكن اتحدث اليك بكل صدق وراحة ضمير الي سيادتكم فانني كنت أعمل لدي جمعية تنمية المجتمع بقرية بنا أبوصير مركز سمنود محافظة الغربية . عامل نظافة لأهل قريتي فترة ليست بقصيرة وكنت أثناء العمل محافظا علي عملي. محافظة الأب الي أبنه لما لا أحافظ عليه وهو مصدر رزقي وعيشي أنا وأسرتي وبعد أن كنت مثال للشرف والأمانة وموظفي الجمعية يقرون بذلك . الا أنهم غدروا بي عندما طالبتهم بمستحقاتي المالية عن الاشهر لم أتقاضي فيهم راتب ولا حافز وتقدر بمبلغ 600 جنيه .ستمائة جنيه .فوجئت بان الجمعية لم تؤمن عليه خلال الفترات السابقة لعملي معهم ولم تؤمن عليه طبقا لقانون العمل والتامينات الاجتماعية وأنتم أعلم مني بذلك في هذا الشأن وكل ذلك قاموا بطردي مثل الكلب الذي لا ماوي له فأنا لدي أسرة من زوجة وبنتين وأم مريضة ولدي بنت من بناتي بها عيب خلقي في ركبة القدم وتنفق علاجا بأموال طائلة غير العلاج الطبيعي التي تقوم به بمعاونة أهل الخير من أهل قريتي ولكن ماذا أفعل وكنت أعمل في عملي وهي من أقذر المهن ولكن قلت هو عمل دائم اتقاضي عليه راتب شهري يغنيني علي نوائب الدهر القاسي والزمن الاليم والحالة المتعسرة التي تقوم بها البلاد في ظل ما نراه .
ان القائمين علي جمعية بنا ابوصير قضوا علي حياتي وحياة اسرتي بل حكموا عليه بالاعدام ووضعوا لأنفسهم بأنهم علي حق. دون دليل علي ذلك بل أنا اليوم مشيت في كل البلاد للحصول علي لقمة العيش لي ولاسرتي . يا سيدي ماذا أفعل وأنا لم ارتكب ذنبا او اهمالا في عملي لم أجرح أحد ولم أسرق أحد ولم اخون أحد بل أنني عندما كنت أعمل في عملي أثناء ألقاء القمامات كنت أجد مصوغات ذهبية فقمت بتوصليها الي اصحابها ووجدت تارة أموالا وقمت بتوصيلها الي أصحابها . وكلما أجد شئ من قبل ذلك أوغيره أتحدي اعضاء الجمعية وأقوم بتوصيلها الي أصحابها وجميع أهل القرية يشهدون علي ذلك ويعرفون ثم يأتي القائمين علي الجمعية بطردي لأنني أقوم بتوصيل تلك الأشياء الي أهلها . غاضبون مني لأني مثال للعامل الشريف الذي يخاف من الله ويريد أن يأكل بما أحله الله ليس الا ، فماذا أفعل غير أنني توجهت الي الله سبحانه وتعالي اولا ثم الي سيادتكم وأحتسبت أمري الي الله وقلت الهم عليك بمن ظلمني واضاع حقي .
فيا سيدي / باعتبار انك مسئولا عن الجمعيات الخاصة بتنمية المجتمع فأنا ألتمس من سيادتكم أن تقوم بانصافي ورجوعي الي عملي كما كنت في السابق والعمل علي استرداد حقي الضائع والعمل علي تأميني لدي مكتب العمل والتأمينات ، فأنا مواطن مصري ضعيف لا قدرة لي علي بطش هؤلاء فليس لي غير الله ثم انتم ، ولا يسعني الا ان ادعوا الله ان يحيلكم عونا ونصرة للمظلومين ، أشداء علي الظالمين .
واخيرا احتسب امري الي الله ، ( حسبنا الله ونعم الوكيل )
ولسيادتكم جزيل الشكر والاحترام،،،،،،،،،،،،

مقدمه لسيادتكم
عبد الفتاح فؤاد عبد المحسن أبوقصبة
بنا أبوصير ـ مركز سمنود ـ محافظة الغربية

By: عبد الفتاح فؤاد عبد المحسن أبو قصبة

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *