اولياء امور تلاميذ مدرسة شبرا التجريبية لغات

تحية طيبة وبعد
مقدمة لسيادتكم / اولياء امور تلاميذ مدرسة شبرا التجريبية لغات الكائنة 42ش على امين عبده (فؤاد سابقا) وخاصة تلاميذ الصف الثانى الابتدائى والسادس الابتدائى.
نحن نناشد سيادتكم بان يتم التحقيق فى وقائع الشكاوى المقدمة من اولياء الامور بسبب إهمال وظلم وعدم ضمير سواء من نظام المدرسة كل او من مدرسين اللغة الانجليزية بالذات والذى تمنينا بعد نقل السيدة صافيناز صلاح المديرة السابقة للمدرسة (التى عايننا نحن واولادنا الكثير من سوء معاملتهما وسوء ادارتتها للمدرسة ) اننا سوف نرى اسلوبا جديدا و راقيا يليق بالتعليم لكننا لم نجد سوى الاهمال والظلم انعدام الضمائر لدى مدرسين اللغة الانجليزية المشكو ضدهم وهم :
1ـ محمود محمد ابراهيم الشربينى .
2ـ طارق فؤاد عبد العال .
3ـ فيفيان فوزى زكى .
4ـ نرمين ابراهيم زاخر .
و الغريب فى الامر ان بعض التلاميذ بالصف الابتدائى اجتازوا الفصل الدراسى الاول بنجاح فى اللغة الانجليزية المستوى الرفيع بدرجات عالية وفوجئنا برسوبهم فى الفصل الدراسى الثانى و هذا مثبوت فى الشهادت الرسمية المختومة من المدرسة نحن نريد تفسير لهذه الامرر الغامضة و التحقيق فى هذه الواقعة و محاسبة الفاسدين و تحويلهم للتحقيق .
و نوضح شكوانا فى عدة نقاط :
أولآ : ما يخص الأستاذ محمود محمد ابراهيم الشربينى و الأستاذ طارق فؤاد عبد العال وما يقومون به من إجبار التلاميذ على إعطائهم دروسا خصوصية لا تقل عن ثلاثون جنيها للساعة الواحدة . وقد عانينا من هذا الامر فى العام الماضى لتلاميذ الصف الأول الأبتدائى الذى لم يكن المدرس يشرح حتى فى الدروس الخصوصية إنما مجرد
ضريبة يدفعها التلاميذ لكى ينجحوا فى اعمال السنة و بالتالى فى أخر العام و وصل الأمر إلى ان الأستاذ محمود محمد إبراهيم الشربينى قام ببيع إمتحان الصف الرابع الأبتدائى لأخر العام للأستاذ طارق فؤاد عبد العال لكى ينجح التلميذ الذين يأخذون عنده دروس خصوصية فأصبحت العملية التعليمية للغة الانجليزية فى هذه المدرسة عبارة عن عصابة متحدة ضد تلاميذ المدرسة و خاصة تلاميذ الصف الأول الأبتدائى حتى الصف السادس الأبتدائى من أجل الحصول على المال و لا يهمهم أبدآ أبدآ مستوى تلاميذ المدرسة بل بالعكس يريدون سوء مستواهم التعليمى كى يجبروا اولياء الأمور على إعطائهم دروسآ خصوصية لأنهم لا يقومون بشرح كلمة واحدة فى الفصل على العلم ان حصة اللغة الأنجليزية للصف الثانى الأبتدائى حصة واحدة فى الأسبوع و أحيانآ يغيبون عنها و هذا يعنى قلة عدد المدرسين للغة الأنجليزية ليس فقط سوء مستوى المدرسين للغة الأنجليزية فى المدرسة .
ثانيا : ما يخص الأستاذة فيفيان فوزى زكى و نرمين إبراهيم زاخر ونعلم سيادتكم بسوء مستواهم التعليمى فى فصول المدرسة وخاصة الأستاذة فيفيان التى قالت علنا للتلاميذ أن التلميذ الذى سوف يأخذ درس خصوصى عند أى مدرس غيرها سوف يأخذ صفر فى أعمال السنة و كان تهديدها واضحا أمام التلاميذ و أولياء الأمور و أيضا الأستاذة نرمين إبراهيم زاخر التى دائما تحبط من معنوية التلاميذ لكى تشعرهم إنهم يحتاجون إلى درس خصوصى عندها و لسبب دوافعهم المادية فى العمل فهم لا يقومون بواجبهم فى عملهم فى شرح اللغة الأنجليزية فى الفصل كى يعطوهم دروسا خصوصية .
و نطالب من سيادتكم :
1- إتخاذ الإجراءت الحاسمة ضد هؤلأء المدرسين و أى مدرس أخر يتخذ نفس المنهج فى عمله كى ’ترحم اولادكم من هذا الظلم الذى ادي الى تدنى شديد جدا فى مستوى اللغة الانجليزية بالمدرسة .
2- تعيين مدرسين جدد للغة الانجليزية متخصصين ويتصفون بالنزاهة والشرف والامانة فى العمل .
3- زيادة عدد مدرسين اللغة الانجليزية لأننا نعانى من قلة عدد المدرسين فى هذة المادة وهذة ما يشجع على زيادة الدروس الخصوصية .
4- نطالب بحضور عدد من المدرسين فى اجتماع اولياء الأمور بالمدرسة والتى تحضره المديرة والأداريين بالمدرسة وهذا لنتناقش وجها لوجه مع المدرسين لحل المشاكل التى تواجه التلاميذ وهذا لرفع مستوى المدرسة ككل .
ولكم جزيل الشكر والاحترام
وجعلكم الله عونا لأولادنا.
ونرجو سرعة الرد للخطورة على مصير أبنائنا فى الدور الثانى من أبتزاز مدرسين اللغة الأنجليزية وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا .
By: اولياء امور تلاميذ مدرسة شبرا التجريبية لغات

غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *