فساد ادارى بوحده محليه نهاطاى – زفتى – غربيه

السيد اللواء/ محافظ الغربيه
بعد التحيه ،،،،، والتقدير

ضــــــــــــــد
الادارة الهندسيه بالوحده المحليه بنهطاى

حيث أنه لدى منزل بالقريه ولى مدخل خاص بمنزلى بعرض 2 متر تقريبا وطلبت ترخيص بناء للقطعه المجاوره لى وهيا ملك لأخى ويوجد مدخل خاص لمنزلى علما بان قطعة اخى المجاوره لى تفتح على الشارع الرئيسى ولا تفتح على المدخل الخاص بمنزلى وفوجئت بأن الاداره الهندسيه بنهطاى يرديون فتح المدخل الخاص بى وجعله شارع عمومى علما بأنه ملكيتى الخاصه والبوابات على مدخلى الخاص منذ أكثر من اربعين عاما وهم يعلمون ذلك تماما..
وقاموا بتعطيل كل أوراق الترخيص الخاصه بى ويساومونى ويقولون لى افتح شارع اولا بعدها ننهى الترخيص وكل هذا مجاملة لزميلهم بالوحده المحليه.
توجهت الى الاداره الهندسيه بمدينة زفتى ولكن مجاملات الصحاب لا تنتهى، لم ينتهى الموضوع وتوقف أيضا.
توجهت اليهم وسألتهم اذا كان مدخلى الخاص بى ومعى أوراق ملكيته هو شارع كما تقولون الرجاء منكم احضار الخريطه التفصيليه للقريه لرؤية ان كان هذا شارع أم لا،،، لم يفيدنى أحد ولم يمكننى أحد من رؤية أى خريطة.
سألتهم ايضا هل مدخلى الخاص يحتوى على أى خدمات حكوميه (أعمدة اناره- خط مياه حكومه- بيارة صرف حكومه) كانت الاجابه منهم لا.
رددت عليهم كيف تطلقون عليه مسمى شارع وهو لايحتوى على اى خدمات حكوميه والمنتفع الوحيد من المدخل هو أنا ومنرلى الوحيد الذى له باب على هذا المدخل. ولا يوجد منفعه عليه لأى شخص أخير غير منزلى أنا.
طالت المجادلات ولا فائده من التحدث معهم كانت المجاملات أقوى منى ومن جدالى معهم.
سيادة اللواء:
هل تصل المجاملات بالنسبه للموظفين بعضهم البعض والمحسوبيات الى التعدى على حرمة المنازل المملوكة لاصحابها منذ 50 عاما من أجداد الأجداد وكل أهل القريه يعلمون ذلك هل يعقل ان ينهب ملكى فى سبيل المجاملات.
أهيب بسيادتكم لرفع الظلم الواقع على وعلى منزلى وعلى حرمة بيتى.
الرجاء من سيادتكم الرجاء اصدار أوامركم الكريمه بمنع تنفيذ ما تريده الوحده المحليه بنهطاى تنفيذه حيث انه انتهاك لحرمة منزلى وسلب حقى بدون أدنى وجه حق.
وأرجو من سيادتكم توجيهى الى الجهة المختصه بالمحافظه ومعى كل أوراقى لانهاء ترخيص منزل أخى وحفظ حقى ف المدخل الخاص بى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *