best quality replica watches

بلدية بني سليمان ،ولاية المدية

شكوى مستعجلة إلى الفريق أحمد قايد صالح نائب وزيرالدفاع الوطني
سيدي لي عظبم الشرف أن أتقدم لك بهذه الشكوى ، وأنا على يقين بأنك ستطلع على ماجاء فيها ،وتقدر حجم معاناتي التي دامت 13 سنة كاملة ، كما أنني على يقين بأنك ستنقذ حياتي.
سيدي القائد أنا شابة أقطن ببلدية بني سبيمان التابعة لولاية المدية ، وإن كان الله قد ابتلاني بمصيبة ،ويالها من مصيبة ، فقد سلط الله عليا عصابة مكونة من مئات الأشخاص من بينهم بعض أفراد عائلتي ، هذه العصابة لا أدري الأفعال التي تقوم بها بالضبط ، ولكن أعرف جبدا ما تفعله معي فهذه العصابة تمتلك الكثير من الأجهزة المسيرة لذهن البشر،وأجهزة أخرى تتحكم في وظائف جسد البشر ، أي يمكن من خلالها قتل الانسان في أي لحظة ، هذا بالاضافة إلى مواد مخذرة وسامة .
سيدي القائد هذا لا يعني أنني بقيت مكفوفة الأيدي طبلة المدة المذكورة ،بل كلما انتقلت إلى منطقة معينة في ولاية المدية ، أجد سيارات للشرطة ، وأحياناسيارات للدرك الوطني تقف أمامي ، وفي معظم الأحيان ترافقني هذه السيارات لمسافة معينة ، هذا كماأن سيارات الأمن هذه كانت فيهاجماعات من عناصر الأمن تبدوا أن مراتبهم المهنية مختلفة ، هذا بالاضافة إلى العبارات الدنيئة التي طالماسمعتها من قبل هؤلاء ، أي عناصر الأمن .
سيدي القائد إن الأمر المذكور أعلاه فهو لا يخص مسؤولي أمن ولاية المدية فقط ، فلقد حدث معي نفس الشئ بولاية البليدة ، وكذا بعض مناطق الجزائر العاصمة ، وهذا ما يدل على أن هذه الجرائم يشترك فيها كبار مسؤولوا الأمن في البلاد ، وهذا ما سمعته مرارا من أفراد العصابة ، بحيث كانت هذه الأخيرة تقول إن لنا علاقات وطيدة مع كبار مسؤولو الأمن في لبلاد ، وبكل سخرية إن استطعت فعل شئ ففعليه – امتطي أعلى جواد عندك-.
سيدي القائد،ولكونك المسؤول الأول عن حماية البلاد والعباد فأرجوا أن تمد لي يد العون وفي القريب العاجل ، لأن جسدي وذهني تسمما بما فيه الكفاية ، أنتظر تدخلك في القريب العاجب ، وشكرا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *