تظلم ورفع الظلم

وزارة التربية والتعليم إدارة مطوبس التعليمية
مدرسة مطوبس الاعدادية بنات
السيد الفاضل / وزير التعليم
تحية طيبة وبعد

نحن مدرسي مدرسة مطوبس الإعدادية بنات متظلمين ومتضررين بما تفعله الإدارة التعليمية ورئيس قسم الحسابات بالإدارة تجاه انجازاتنا حيث نحيط علم سيادتكم بان مدرسة مطوبس الإعدادية بنات قد اجتازت اختبارات الحصول على الجودة التعليمية بتاريخ 3/3/2015م وتم الحصول على هذا الامتيازفى 3/2015م ولم يتم الصرف لهذه المكافأة حتى الآن الخاصة بجميع العاملين بالمدرسة مما سبب وأصاب جميع العاملين بصدمة نفسية وإحباط مما تفعله الإدارة ورئيس قسم الحسابات بنا ..
حيث ذهبنا من قبل إلى مديرية التربية والتعليم إدارة قسم قياس الجودة بالمديرية وتم التأشير من مسؤل قياس الجودة للصرف من عدمه وتم التأشير عليها للموازنة بكفر الشيخ . وتم عرضها على إدارة الموازنة بمديريه التربية والتعليم بكفر الشيخ وتم التأشير عليها للسيد رئيس قسم الحسابات بإدارة مطوبس بالصرف ومرفق صورة من مذكرة العرض وموضح بها الصرف من بند الحوافز العاملين بالكادر في حاله عدم وجود موارد ثم إجراء تعزيز داخلي من بند حافز الإثابة للعاملين .
ولقد نما إلى علمنا إن هناك مبلغ خاص بالجودة تم رصده داخل إدارة مطوبس التعليمية وعندما ذهبنا بالأوراق والتأشيرات إلى ديوان الإدارة لكي نقوم بتسليم المستندات المطلوبة والخاصة بصرف الجودة للعاملين بالمدرسة فوجئنا برد السيد رئيس قسم الحسابات بأنه ليس لنا الحق بصرف الجودة وسيتم الصرف إلى مدرسة مطوبس الثانوية بنين بإدارة مطوبس التعليمية وهى احدث مدرسة حاصلة على جوده التعليم منذ شهر في عام 2018م حيث إننا منذ أكثر من ثلاثة أعوام نطالب الإدارة بصرف المكافئات الخاصة بهذا الامتياز و لم يتم الصرف لنا حتى تاريخه ونحن ليس لنا إي ذنب في تأخير صرف هذه المكافآت وذلك لما سبب إحباط لجميع العاملين بالمدرسة بعد رفض السيد رئيس قسم الحسابات بإدارة مطوبس التعليمية . بصرف مبلغ الحصول على الجودة ومعاملتنا معامله سيئه.
لذا ترجوا من التكرم من سيادتكم رفع الظلم الواقع علينا وأعاده الحق إلى أهله بعد أن تسرب اليأس والإحباط للعاملين بالمدرسة فهل يوجد من يرد الحق إلينا .
مرفق طيه جميع الأوراق والتأشيرات التي تخص الموضوع

ولسيادتكم جزيل الشكر والعرفان
مقدمه : لسيادتكم جميع العاملين بمدرسة مطوبس الإعدادية بنات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *