المصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية ص ب 1316 الرباط

الحمد لله وحده
كلميم في : 12/07/2018
من : محمد فاضل الشناوي
محارب قديم بصفوف القوات المسلحة الملكية
العنوان : دوار الفيجة الشاطي الابيض كلميم
رقم البطاقة الوطنيةJA41866
رقم الهاتف : 0622151843
إلــــــــــــــــى :
حضرة صاحبة السمو الملكي الجليلة للا مريم
رئيسة المصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية
صندوق البريد : 1316
الرباط
الموضوع : شكاية حول عدم استفادتي من حقوقي كعسكري سابق ومحارب قديم .
سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله
وبعد ، علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه ، يشرفني مولاتي سمو الأميرة الجليلة بأن أتقدم إلى سموكم الموقر بشكايتي هذه راجيا أن تحظى بين يديكم الكريمتين بكل ما تستحقه من عناية و اهتمام ، خاصة وان موضوعا ينصرف إلى ما يلي :
أنني مواطن مغربي من مواليد سنة 1950 ، متزوج وأب لطفلين ضعيف الحال ولا أملك ممتلكات ولم يسبق لي الاستفادة من أي امتيازات التحقت بصفوف القوات المسلحة الملكية .
وحيث انه تم انضمامي الى صفوف القوات المسلحة الملكية مند سنة 1961 ، والى سنة 1965 اصبت بمرض ، ومكثت في المستشفى مدة طويلة للعلاج وعنده رجعت الى صفوف القوات المسلحة الملكية وتم منحي اجازة اخرى ومنها بقيت لظروف خاصة ، إلا انه لم أتوصل بأي تعويضات ولا مستحقات خاصة ولا غيرهما عن المدة التي قضيت في الخدمة العسكرية وبأي معاش او تقاعد او وجبات شهرية بصفة نهائية .
وقد تطرقت جميع الأبواب برسائل وبشكايات الى جميع مؤسسات وكذلك الى الديوان صاحبة السمو الملكي للا مريم إلا أنه لم أجد لحد تاريخه أي أدان تسمع ما أنا فيه من محن ومن ظروف مادية .
مولاتي السمو الأميرة الجليلة أمر من ظروف مادية و صحية صعبة للغاية مع العلم مولاتي السمو الأميرة الجليلة ان اقل مني في العمل تمكن من الاستفادة من مؤسسة الحسن الثاني واتصلوا بحقوق و والواجبات .
وعليه ، ان اطلب من سموكم مولاتي سمو الأميرة الجليلة التدخل لدى المصالح المعنية من أجل منحي جميع حقوقي كجندي سابق ومحارب قديم اعتبارا للمدة التي قضيت في الخدمة العسكرية ولظروفي المادية و الاجتماعية .
وفي الختام ، تفضلوا مولاتي سمو الأميرة بقبول فائق التقدير و الاحترام ووفقكم الله لما فيه خير الصالح العام ، وابقي الله مولانا الإمام جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ذخرا وملاذا لهذه الأمة حتى تحقق ما تصبو إليه من رفاهية ورخاء وازدهار واقر عينه بولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن وبشقيقه المحبوب الأمير مولاي رشيد وباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة انه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير ن والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته .
الامضاء : الشناوي محمد فاضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *